1النكات العملية

بعد محادثة حديثة ، تم تذكيرني بالعديد من النكات العملية التي قمت بها على مر السنين. لا يكشف الفحص السريع عبر الإنترنت في الواقع عن مجموعة جيدة بشكل خاص من المقالب الرخيصة غير الضارة للعبها مع الأصدقاء ، لذلك اعتقدت أنني سأشارك بعضًا من المفضلة

غسل القماش الجبن

الجبن من القماش

اعتاد أحد زملائي في المدرسة على إقامة حفلات منزلية منتظمة في مكان طلابه في نوتنغهام. وكانت حفلاته دائما الأسطورية, وكانت هناك دائما المزح يحدث. كانت إحدى المقلبات التي فاقت كل التوقعات هي قطعة قماش الجبن. كنت أرغب في تقليب شيء ما بشكل عشوائي لفترة من الوقت وتركه ليتم العثور عليه, لكن لم أجد أي شيء يبدو أنه يعمل حقًا. منذ أن قمت بالفعل بإعداد الزيت ، قررت في النهاية أن أقوم بالخلط والقلي في آلة غسل الصحون. العقبة التالية كانت الضرب - لم يكن هناك أي شيء مثالي للاستخدام, لذلك لجأت إلى سحق كيس من رقائق البطاطس وخلطها بالبيض. ثبت أن أداة الفراكة سهلة الخلط وذات كتلة قليلة جدًا (ولا ماء) إلى ذلك, كان المقلية إلى جميل هش البني الفاتح بشكل جيد أقل من دقيقة. لقد سررت إلى حد ما بالنتيجة التي وضعتها على طبق صغير على خزانة المطبخ الجانبية, مرتب وذهب الى السرير.
في صباح اليوم التالي (أو ربما بعد الظهر) نهضت لمحادثة مسلية في المطبخ. عند وصولي ، اكتشفت أن مضيفي ضعيف البصر قد رصده عندما استيقظ قبل ساعة أو نحو ذلك. بعيون قاتمة وتفاؤل غير واقعي تمامًا ، كان قد حدد إبداعي على أنه كعكة الجبن وتقطيعه على أمل الحصول على بعض. من الواضح أن فتحه كشف عن هويته الحقيقية, لذلك مجد له لامتلاكه لاحقًا. بالطبع أنا محل البنود كنت قد استخدمت (½ زجاجة زيت, 1 بيضة, 1 رقائق البطاطس حزمة, 1 الفراكة) ورأى الجميع الجانب المضحك. إذا كنت معتادًا على القلي العميق, لا يتم في حالة سكر, ولها كهرباء (لا غاز) يمكن أن أوصي بشدة ببعض القلي العشوائي.

ومفاتيح مثلج

ربما كانت المزحة المفضلة لدي على الإطلاق هي المفاتيح المجمدة. بعد نجاح مقلب القلي العميق كنت أرغب دائمًا في تقليب مجموعة من المفاتيح بالخلط والقلي (ثم استعادتها إلى موقعها), مع الخليط المطبق. لكن, كان صديقي الآن حكيمًا في إمكانيات الضرب والقلي وراقب الأشياء عن كثب. كان التفكير في الابتكار مطلوبًا ، فقررت العودة إلى الكلاسيكية القديمة - تجميد الأشياء العشوائية. بدأ هذا قبل سنوات بوضع أشياء عشوائية في الثلاجة. قررت الانتقال إلى المستوى التالي - أردت كتلة صلبة من الجليد, مع مفاتيح المجمدة داخل. عندما المقبل صديقي دعانا لحزب وكنت على استعداد. لقد أعددت حوض الجليد الذي ملأته 1 بوصة بالماء وضعها في الفريزر الخاص بي طوال الليل. أخذت هذه, وكيس سوبر ماركت مكعبات الثلج للحفلة. في وقت متأخر جدًا ، تمكنت من تحديد موقع مفاتيحه والبدء في المهمة. أولاً ، قمت بتثبيت المفاتيح على طبقة 1 ice, الحق في وسط الحوض. بعد ذلك حزمة حولها وعلى رأسهم مع بعض مكعبات الثلج كنت قد اشتريت. وأخيرا برزت غطاء على الحوض, إلا على حافة واحدة قصيرة, من خلالها ملأت الحوض بالماء. أخيرا, أغلقت الغطاء ودفنت حوض الآيس كريم في الفريزر من بين أشياء صحراوية أخرى لتجنب الشك. بعد ذلك فقط كان علي أن أنتظر. يؤسفني أن أقول إنني لم أبقى في هذه المناسبة لذلك لم أتمكن من مشاهدة النتيجة مباشرة, لكنني أكدت من قبل صديقة صديقي السابقة أن حوض الآيس كريم بأكمله كان كتلة صلبة من الثلج, مع وجود المفاتيح بشكل جميل في الوسط. أعلم من صديقي أن الأمر استغرق مطرقة وغلاية مليئة بالماء المغلي لتحرير المفاتيح في صباح اليوم التالي. لحسن الحظ لم يتأذ أي شيء ولم يتكبد أي تكاليف, كل ذلك في جميع, أنه كان مزحة مثالية. في يوم من الأيام وآمل أن تكرار مزحة، وسوف نحاول الحصول على صور.

النعناع كريم

يجب أن أبدأ بإعطاء الفضل في ذلك لزميل آخر في المدرسة. كنا في عطلة في جزيرة كريت وكان هناك بعض المقالب عندما تم اختراع هذه الأحجار الكريمة. عدة (لكن ليس كل) منا ذهب في رحلة بالقارب إلى سبينالونجا, وقرر أحد الأشخاص الذين لم يحضروا أن هذه ستكون فرصة مثالية لإجراء مقلب واق من الشمس. وبالتالي, في الليلة التي سبقت فك غطاء كريم الشمس الخاص بشريك آخر, وأضاف صغيرة (حجم الرخام أو أقل) كمية معجون الأسنان. ذهب كل إلى تخطيط, وفي اليوم التالي, كانوا جميعًا على متن القارب عندما قررت الضحية أن الوقت قد حان لتطبيق كريم الشمس الجديد. بعد 2-3 دقائق من الفرك الغاضب ، سأل عما إذا كانت لدينا أي فكرة عما هو الخطأ - لماذا تشم رائحة كريمة الشمس بالنعناع, ولماذا لا يتم احتكاكه. بعد الكثير من الضحك قلنا له, مع العلم أننا كنا في مأمن من الأعمال الانتقامية. بالطبع قدمنا ​​له أيضًا بعض كريم الشمس الوظيفي. كان منظره وكأنه شبح ورائحته مثل مصنع النعناع لا تقدر بثمن على الإطلاق, فقط كن حذرًا من أن الزجاجة الكاملة لكريم الشمس ستتلف, لذا كن مستعدًا لاستبداله!

وgluebrush

كانت فرشاة الأسنان الصلبة بمثابة انتقام مباشر لكريم الشمس الذي تم سكه أعلاه. كانت ضحية كريم الشمس حريصة جدًا على رد الجميل إلى الجاني ولكن بعد يومين لم تكن قادرة على التفكير في انتقام مناسب ، لذلك تم استدعائي "كمستشار". كنت قد لاحظت أن المخادع الأصلي يحب تنظيف أسنانه بعد قضاء ليلة في الحانات المحلية, لذلك استقرت على فرشاة أسنان (أو معجون أسنان) مزحة ذات الصلة, التي بدت مناسبة بالنظر إلى المزحة الأولى. بعد قليل من التفكير ، خطر لي أن المناخ الحار في جزيرة كريت (فوق 30 درجة مئوية في الصيف) كان مثالياً لمزحة تعتمد على الغراء حيث يمكن الاعتماد على superglue حتى يجف بسرعة ويثبت صلبًا جدًا في فترة زمنية قصيرة نسبيًا. يجب دائمًا التعامل مع المزح القائمة على Superglue بعناية. وبالتالي, بعد ظهر أحد الأيام بينما كان المخادع الأصلي يسقط على الشاطئ ، قمنا بالرد. أخذنا فرشاة الأسنان وقمنا بتغطيتها بالكثير من الغراء الفائق على الشعيرات ووضعناها بعيدًا عن الأنظار في مكان دافئ حتى تجف. (بعيدًا عن الأنظار فلا يمكن استخدامه أثناء البلل). بعد بضع ساعات عندما تأكدنا من أنها كانت جافة وصلبة ، أعدناها إلى موقعها الأصلي. نظرًا لكونها شفافة للغاية ، تبدو فرشاة الأسنان طبيعية تمامًا ما لم يتم فحصها عن كثب. في تلك الليلة عدنا من القضبان وذهب كل منا إلى غرفنا المنفصلة. ليس أكثر من 3 بعد دقائق جاءت الضحية الجديدة تدق على بابي مطالبين بمعرفة ما فعلته بفرشاة أسنانه. أنا, بالتاكيد, كان قادرًا على إنكار ارتكاب الجريمة وتمكن في اليوم التالي من الحصول على القصة كاملة. كان قد وضع معجون أسنان على فرشاة أسنانه كالمعتاد ووضعه في فمه ليبدأ بالفرشاة. بمجرد أن حاول تنظيف أسنانه بالفرشاة ، وجد الفرشاة صلبة مثل الصخرة ولم يكن قادرًا على تنظيف أسنانه بالفرشاة على الإطلاق - نتيجة مثالية, فقط تأكد من وجود متجر محلي يبيع فرش أسنان بديلة.

ورقائق الذرة الساخنة

أحد أنواع المزح المفضلة لدي هو المزحة القائمة على الحبوب, وكانت هذه واحدة من أعلى بلدي 2 النتائج. يحب أحد أصدقائي دائمًا تناول وعاء كبير من رقائق الذرة المقرمشة على الإفطار وقد لاحظت مدى تشابه قطع المكسرات الصغيرة في الحجم واللون مع بذور الفلفل الحار. قبل الحفلة المنزلية التالية ، أضع كيسًا صغيرًا من الفلفل الحار المجفف وكسرته, استخراج بذور الفلفل الحار ووضعها جانباً. خلال الحفلة أسقطت بعناية حفنة صغيرة (بضع مئات) بذور الفلفل الحار في كيس الحبوب ورجها برفق قبل إعادتها إلى الخزانة. في صباح اليوم التالي كالمعتاد سكب صديقي لنفسه وعاء كبير ثم دون أن يلاحظ أي شيء خاطئ محملاً بسخاء بالحليب. راقبته وهو يمضغ في الوعاء بدهشة متزايدة (وخيبة الأمل) الحق حتى انتهى. كنت على وشك الكشف عن فشلي عندما بدأ يبدو مرتبكًا بعض الشيء. 10 بعد ثوانٍ كان يركض إلى المطبخ ليصب كوبًا كبيرًا من الحليب المهدئ. لقد نسيت القوة المهدئة للحليب, التي حجبت مقالبتي طوال وجبة الإفطار. بمجرد انتهائه ، استغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط حتى تنطلق النار. 10 دقائق (وعدد قليل من مكاييل من الحليب) كان كل شيء طيب مرة أخرى. أو على الأقل ينبغي أن أقول أنه كان قادرا على التحدث مرة أخرى. نتيجة رائعة, ولم يكلفني سوى علبة من الحبوب البديلة وعلبة من الفلفل المجفف.

العتيقة

هناك العديد من المزح القائمة على الدقيق, مع "التحف" الأساسي حتى ظهوره في البرنامج التلفزيوني Jackass منذ عدة سنوات. أنا أفضل البديل الخاص بي على ذلك الذي يظهر على Jackass لأنهم ببساطة ألقوا الدقيق على بعضهم البعض عند النوم وهو ما كان عدوانيًا بعض الشيء بالنسبة لأسلوبي. يؤدي التحسين البسيط في نسختي إلى قيام شخص ما "بالتأثير" بشكل فعال. ابحث عن ملصق أو ورقة أخرى, من الناحية المثالية ، شيء عالق حول المنزل. افصله عن الحائط, نضع بعض الدقيق على الظهر ثم نلصقه بالسقف. عندما يلاحظ الضحية الملصق الموجود على السقف ، سيفترضون أنه مزحة سيئة وسوف يفصلون زاوية, مما يؤدي إلى انزلاق الدقيق عليها.

حقيبة الحلاقة

كانت إحدى أولى المقالب التي حدثت في مجموعتنا الاجتماعية في الأيام الأولى للجامعة. 3 كان منا يزور صديقًا كان في جامعة في ليدز. كان أحد زملائنا في حالة سكر بشكل خاص, لكنه ما زال على وشك الزحف إلى كيس نومه قبل أن يفقد الوعي. انتظرنا بضع دقائق ثم استخدمنا رغوة الحلاقة لملء كيس نومه حوله. لا يبدو أنه يمنعه من النوم بهدوء, وأثبت أنه ممتع بشكل مضاعف في الصباح عندما بدأ يتحدث إلينا عن كيف أنه غالبًا ما يشعر بالدهون بعد قضاء ليلة في الخارج وأطلق على هذه الظاهرة اسم "شحوم الضرب". بعد عدة دقائق من البكاء مع الضحك أدرك أخيرًا أن عبوة رغوة الحلاقة الخاصة به كانت فارغة وظهرت الحقيقة ببطء.. كلاسيكي.

أعتقد أننا فقدنا شيء ما? دعنا نعلم بتعليقك بالأسفل. إذا كنت ترغب في الاشتراك يرجى استخدام الرابط الاشتراك في القائمة في اعلى اليمين. يمكنك أيضا مشاركة هذا مع أصدقائك باستخدام الروابط الاجتماعية أدناه. في صحتك.

اترك رد

واحد تعليق

1Practical Jokes

After a recent conversation I was reminded of the numerous practical jokes I have carried out over the years. A quick scan around the Internet doesn’t actually reveal a particularly good selection of cheap harmless pranks to play on friends so I thought I’d share some of my favourites

The cheesecake wash cloth

cheese-cloth

One of my school mates used to have regular house parties at his student place in Nottingham. His parties were always legendary, and there were always pranks going on. One prank that exceeded all expectations was the cheesecake scouring cloth. I had wanted to batter and deep fry something random for a while and leave it to be found, but I couldn’t find anything that really seemed to work. Since I’d already set up the oil I eventually decided to just batter and fry the washing up scourer. The next hurdle was the batter – there wasn’t anything ideal to use, so i resorted to crushing up a bag of crisps and mixing them in with egg. The scourer proved easy to batter and with so little mass (and no water) to it, it fried to a lovely crisp light-brown in well under a minute. Fairly pleased with the outcome I placed it on a small plate on the kitchen sideboard, tidied up and went to bed.
The next morning (or possibly afternoon) I got up to amused conversation in the kitchen. Upon my arrival I found the scourer had been spotted by my poor-sighted host when he had got up an hour or so earlier. With bleary eyes and totally unrealistic optimism he had identified my creation as a cheese-cake and had cut into it hoping to have some. Obviously cutting it open revealed it’s true identity, so kudos to him for owning up later. Of course I replaced the items I had used (½ bottle oil, 1 egg, 1 pack crisps, 1 scourer) and everyone saw the funny side. If you are used to deep frying, are not drunk, and have an electric (not gas) hob with which to do the deed I can highly recommend some random frying.

The iced-keys

Possibly my favourite prank of all time was the frozen keys. After the success of the deep frying prank I had always wanted to batter and deep fry a set of keys (and then restore them to their location), with batter applied. However, my friend was now wise to the possibilities of battering and frying and kept a far closer eye on things. Figuring innovation was required I decided to go back to an old classic – freezing random things. This had started years before with random objects placed in the freezer. I decided to take it to the next level – I wanted a solid block of ice, with the keys frozen inside. When next my friend invited us for a party I was ready. I prepared an ice cram tub which I filled to about 1 inch with water and put it in my own freezer overnight. I took this, and a bag of supermarket ice cubes to the party. Quite late on I was able to locate his keys and set about the task. First I settled the keys onto the 1″ ice layer, right in the centre of the tub. Then i pack around and on top of them with some of the ice cubes I had bought. Finally I popped the lid onto the tub, except at the one short edge, through which I filled the tub with water. Finally, I sealed the lid on and buried the ice cream tub in the freezer amongst other desert items to avoid suspicion. After that I just had to wait. I am sorry to say I wasn’t staying over on this occasion so was unable to witness the outcome first hand, however I am assured by my friend’s ex girlfriend that the entire ice-cream tub was a solid block of ice, with the keys beautifully presented in the centre. I gather from my friend that it took a hammer and a kettle full of boiling water to liberate the keys the next morning. Happily nothing was harmed and he incurred no costs, so all in all, it was an ideal prank. Some day I hope to repeat the prank and will try to get a photo.

The mint-cream

I have to start by giving credit for this to another school mate of mine. We were on holiday in Crete and there had been a few pranks when this gem was invented. Several (but not all) of us were going on a boat trip to Spinalonga, and one of the people not going decided this would be an ideal opportunity to carry out a suncream prank. So, the night before he carefully uncapped the suncream of another mate, and added a small (marble size or less) quantity of toothpaste. All went to plan, and the next day, were all on board the boat when the victim decided it was time for a fresh application of suncream. After 2-3 minutes of furious rubbing he enquired whether we had any idea what was wrong – why did he suncream smell minty, and why wouldn’t it rub in. After much laughter we told him, knowing we were safe from reprisals. Of course we also lent him some functional suncream as well. The sight of him looking like a ghost and smelling like a mint factory was absolutely priceless, just be warned that the whole bottle of suncream will be ruined, so be prepared to replace it!

The gluebrush

The solid toothbrush was a direct retaliation to the minted suncream above. The victim of the suncream was quite keen to return the favour to the perpetrator but after a couple of days had been unable to think of a suitable retaliation and so I was brought in as “consultant”. I had noticed that the original prankster liked to brush his teeth after a night out in the local bars, so I settled on a toothbrush (or toothpaste) related prank, which seemed fitting given the first prank. After a little more thought it occured to me that the hot climate of Crete (over 30C in summer) was ideal for a glue based prank as superglue could be relied upon to dry quickly and to set very solid in a relatively short period of time. Superglue based pranks should always be approached with care. So, one afternoon whilst the original prankster was down at the beach we retaliated. We took the toothbrush and covered it with lots of superglue on the bristles and put it out of sight in a warm spot to dry (out of sight so it couldn’t be accidentally used whilst wet). After a few hours when we were certain it was dry and solid we restored it to it’s original location. Superglue being transparent the toothbrush looked entirely normal unless inspected very closely. That night we returned from the bars and each went to our separate rooms. No more than 3 minutes later the new victim came banging on my door demanding to know what I had done to his toothbrush. I, of course, was able to deny carrying out the crime and the next day was able to get the full story. He had put toothpaste onto his tooth brush as usual and popped it into his mouth to start brushing. As soon as he tried to brush over his teeth however he found the brush was set as solid as a rock and he was unable to brush his teeth at all – a perfect result, just make sure there is a local shop which sells replacement toothbrushes.

The hot cornflakes

One of my favourite go-to type of pranks is the cereal based prank, and this was one of my top 2 results. One of my friends always likes to have a large bowl of crunchynut cornflakes for breakfast and I had noticed how similar the little nut pieces are in size and colour to chilli seeds. Before the next house party I bough a small bag of dried chillis and broken them up, extracting and setting aside the chilli seeds. During the party I carefully dropped a small handful (a couple hundred) chilli seeds into the cereal bag and gave it a gentle shake before returning it to the cupboard. The next morning as usual my friend poured himself a large bowl and then without spotting anything amiss loaded up generously with milk. I watched him munch through the bowl with growing amazement (and disappointment) right up until he had finished. I was just about to reveal my failure when he started to look a bit confused. 10 seconds later he was running to the kitchen to pour a large glass of soothing milk. I had forgotten about the soothing power of the milk, which had masked my prank throughout the whole breakfast. Once he had finished it had taken just a few seconds for the fire to kick in. 10 minutes (and a few pints of milk) all was ok again. Or at least I should say he was able to speak again. A great result, and it only cost me a box of replacement cereal and a packet of dried chillis.

The antique

There are various flour-based pranks, with basic “antiquing” even making it onto the TV show Jackass several years back. I prefer my variant to that featured on Jackass as they simply threw flour at each other when sleeping which was a bit to aggressive for my style. The simple improvement in my version leads to someone effectively ‘antiquing’ themselves. Find a poster or some other paper, ideally something stuck around the house. Unstick it from the wall, put some flour on the back and then stick it to the ceiling. When the victim notices the poster on the ceiling they will assume that it is a poor prank and will detach a corner, leading to the flour to slide down onto them.

The shaving bag

One of the first pranks that ever occured in our social group was in the early days of university. 3 of us were visiting a friend who was at university in Leeds. One of our mates got especially drunk, but still just about managed to crawl into his sleeping bag before passing out. We waited a few minutes and then used his shaving foam to fill out his sleeping bag around him. It didn’t appear to prevent him from sleeping solidly, and proved doubly amusing in the morning when he started talking to us about how after a night out he often feels greasy and he named this phenomenon “clubbing grease”. After several minutes of crying with laughter he eventually realised his can of shaving foam was empty and the reality slowly dawned on him. A classic.

Think we’ve missed something? Let us know by commenting below. If you would like to subscribe please use the subscribe link on the menu at the top right. You can also share this with your friends by using the social links below. Cheers.

Leave a Reply

One Comment